برنامج vpn مجانا

 

برنامج vpn مجانا

على شبكة الإنترنت توجد هنالك العديد من الطرق للحصول على VPN بشكل مجاني لكن أغلب الخدمات المشهورة فهي تأثر على صبيب الإنترنت الذي تتوفر عليه ، لذلك أحببت أن أقوم بتدوينة حول برنامج VPN جربته و كانت النتيجة جيدة بالمقارنة مع الخدمات المجانية الأخرى.

إسم هذا البرنامج TotalVPN حيث يوفر لك خدمة التخفي بشكل مجاني بعد حصولك عليه . لذلك فدعونا نبدأ مع طريقة تحميل البرنامج إذ يتوجب عليك الولوج إلى هذا الموقع و النقر على GET TOTAL VPN ثم تدخل معلوماتك الشخصية كما هو موضح في الصورة. 

 بعد ذلك سوف يتم توجيهك إلى صفحة جديدة تنقر على Free Download ليتم بدأ عملية التحميل ، غير ذلك فالخدمة متوفر على الأندرويد و الأي أو إس كذلك يمكنك تحميل التطبيق من أسفل الصفحة.

 إذن و بعد تحميل البرنامج تقوم بتثبيته و بالطريقة العادية بعد ذلك تدخل البريد الإلكتروني الذي سبق و تسجلت به في الموقع حتى تتمكن من تسجيل دخولك على البرنامج .. و تختار " amsterdam " على سبيل المثال و أنقر على Connect حيث سوف يتم الإتصال مباشرة و بسرعة كما أن صبيب الإنترنت سوف يكون على شكل 2Mb/s و هذا الصبيب بالمقارنة مع باقي صبيب الإنرتنت التي تستفيد منها عن طريق VPN أخرى فهي جيدة بالفعل.




رابط الموقع : TotalVPN


أعزائي اذا اعجبكم الشرح
لا تنسوا الاشتراك بالقناة + لايك للصفحة👍+ مشاركة مع اصدقائك = المزيد  🙂👌💡

شاركه على جوجل بلس

عن الكاتب بوابة المحترف

    تعليقات بلوجر
    تعليقات فيس بوك

0 التعليقات:

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة